1 خبر عاجل

(فصح أسرارها للملأ) أول إهانة قاسية من والد ياسمين صبري بعد طلاقها من أبو هشيمة.. ما أثبتته على ابنته صدم الجميع!

(فصح أسرارها للملأ) أول إهانة قاسية من والد ياسمين صبري بعد طلاقها من أبو هشيمة.. ما أثبتته على ابنته صدم الجميع!
مقترحات من adarabi

بعد طلاقها من أبو هشيمة، تحدث والد الفنانة ياسمين صبري ولأول مرة في تصريحات تلفزيونية حقيقة أنه ليس مهتم بابنته ولايعيرها أي اهتمام.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

 

وكانت قد قالت الفنانة ياسمين صبري عن والدها في تصريحات سابقة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض اللقاءات التليفزيونية: أنه لم يسهم في تربيتها وأنها لم تره في حياتها غير مرات معدودة، وأنه قصر في مساعدتها والوقف بجانبها في فترة طفولتها.

 

 

وردا على هذه الاحاديث، خرج أشرف صبري، عن صمته كاشفاً عن سبب عدم ظهوره في الإعلام للرد على كلام ابنته ياسمين صبري عنه، وما الذي كان يتوقعه ويرجوه منها، وما الذي يخشاه من هذا الرد.

 


 وقال أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية: علشان أنا اتربيت تربية عسكرية، فأكتر حاجة بتقلقني إن أنا أتهان فأنا كنت بقول لا أنا ماعملش مداخلة أحسن يحصل منها شيء يكون بالنسبالي إهانة كبيرة،

 

 

فالإحساس العادي اللي أنا بتوقعه إن لما الابن أو البنت تغلط بيروح لوالده يقول أنا آسف وخلاص كأن مفيش حاجة، لكن إحساس الإهانة للوالدين من الابن دي حاجة قاتلة ودي من أهم الأسباب اللي بتخلي الواحد يقول لا أنا هستنى وهصبر.

 


واضاف: ياسمين مكنتش مستقرة، لأنها أول ما بدأت كانت بتشتغل في مكتبة الإسكندرية، وكانت بتكون مضايقة أوي وبتقول مبيدُنيش حاجة أقولها طب اتعلمي، بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة.

 

 

واردف: تركت العمل بعدها، واشتغلت في شركة فودافون، وكانت تزوغ، وهي مش فاهمة هما بيجيبوا مكانها إزاي من التليفون.. كانت تقولي بيكلموني يقولولي أنتِ قاعدة في النادي.. كانت تقولي هما إزاي بيعرفوا مكاني.. هي مش بتحب الالتزام.. مش بتاعة قاعدة ومكتب وشغل.

 


وسبق، وأكد أشرف صبري، أن ابنته ياسمين صبري، لم تفضل الدراسة، وكان تهتم بالرياضة، مُعلقًا: ياسمين مكنتش بتحب المذاكرة خالص.

 


وأستكمل أشرف صبري: كانت في جامعة بيروت في الإسكندرية، والعميدة بتتواصل معايا بسبب غيابها عن الجامعة وتروح تلعب رياضة، وهيحصل فصل.. روحت علشان ألحق أصلح الموقف، خصوصًا أنها كانت بتتفصل مرتين في السنة.

 


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مشاركتها في الموسم  الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل “فرصة تانية”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار