1 خبر عاجل

عايز تجنن زوجتك في غرفة النوم؟ استخدم 4 حبات من القرنفل بهذه الطريقة قبل لحظات من ممارسة العلاقة وشاهد كيف ستصبح بقوة أسد حتى لو تجاوز عمرك السبعين

عايز تجنن زوجتك في غرفة النوم؟ استخدم 4 حبات من القرنفل بهذه الطريقة قبل لحظات من ممارسة العلاقة وشاهد كيف ستصبح بقوة أسد حتى لو تجاوز عمرك السبعين
مقترحات من adarabi

يُعد القرنفل من أشهر المواد الطبيعية الغنية بالفوائد الصحية لجسم الإنسان، حيث يستخدام لأغراض غذائية وطبية ودوائية كثيرة، ويدخل في تركيب عدة وصفات طبية وغذائية وتجميلية تعزز صحة الجسم وتجعله يتمتع بالقوة اللازمة، كما يستخدم القرنفل منذ عقود لزيادة الشهوة الجنسية عند الرجال في قارة آسيا، وقد اعتاد الرجال فيما مضى على مضغ بضعة براعم أو عيدان من القرنفل لتعزيز نشاطهم الجنسي، ويعود ذلك لزيادة مستويات التستوستيرون المسؤول عن الاستثارة الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء، لذلك فإن القرنفل يساعد على زيادة الاستثارة الجنسية وتعزيز النشاط الجنسي،

بالإضافة إلى أن القرنفل يحتوي على العناصر الغذائية والمركبات الطبية اللازمة التي تقوم بتعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال حيث يحتوي على مركب الأوجينول ونسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف الغذائية التي تعزز القدرة الجنسية وتساعد على التخلص من المشاكل الجنسية المختلفة، وقد أكد العلم الحديث صحة تلك المعتقدات، وأثبتت الدراسات والبحوث فوائد القرنفل للحياة الجنسية بشكل عام.هل فوائد القرنفل للجنس مثبتة علمياً؟



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

أجريت دراسة في جامعة أليغار الهندية على مجموعة من الجرذان التي تتمتع بصحة جيدة حول فعالية مستخلص القرنفل لزيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب بالمقارنة مع دواء سيلدينافيل. وتم إعطاء الجرذان جرعة من مستخلص القرنفل يومياً ومراقبة نشاطها الجنسي.

ثبت في نهاية الدراسة أن للقرنفل تأثيراً إيجابياً على الاستثارة الجنسية ومشاكل الانتصاب، مما يؤكد أن الاستخدام الشعبي للقرنفل لهذه الغاية في مكانه.

وجدت دراسة أجريت عام 2003 أن مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من النشاط الجنسي لدى ذكور الفئران. حيث عززت هذه المستخلصات من سلوك الحيوانات المتصاعد وحسنت أداء التزاوج.

فوائد القرنفل للجنس

يمتاز القرنفل من بين الأعشاب الطبية بفوائده العديدة لتحسين الأداء الجنسي، من هذه الفوائد ما يلي:

زيادة الشهوة الجنسية:يزيد القرنفل من تدفق الدم ودرجة حرارة الجسم. وبالتالي يزيد من الطاقة والتحفيز العصبي عن طريق تخفيف التوتر والقلق.. كما يمنع القذف السريع، مما يمكّن كلا الشريكين من الاستمتاع بالعملية الجنسية لفترة أطول.

علاج سرعة القذف:

تحدث العديد من الخبراء عن فوائد القرنفل لسرعة القذف عند الرجال والذي قد يكون ناتجاً عن التوتر، ويعتقد أنها من أهم فوائد القرنفل للجنس. يمكن الاستفادة من زيت القرنفل لسرعة القذف بخلط ملعقة صغيرة من زيت القرنفل من كأس من الحليب بالقرفة وشربه يومياً لمدة شهر واحد على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

كما يمكن أن يستخدم زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف، وذلك بدهن الأعضاء التناسلية بزيت القرنفل لمدة ساعة ثم غسلها قبل الجماع.

علاج مشاكل الإنتصاب:

يساعد القرنفل على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية، كما أن فعاليته في زيادة مستويات التستوستيرون تساعد على علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال.

كما أن تعزيز مستويات التستوستيرون يؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي. وبالنسبة لكيفية استخدام زيت القرنفل للانتصاب، فيمكن دهن الأعضاء التناسلية والقضيب بزيت القرنفل لمدة ساعة قبل الجماع، ويجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية،(يجب استشارة الطبيب قبل تطبيق زيت القرنفل على القضيب).زيادة عدد الحيوانات المنوية:

يحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات الضرورية لعملية تصنيع الحيوانات المنوية مثل فيتامين إي (بالإنجليزية: Vitamin E) مما يساعد على زيادة عددها، كما أن القرنفل يحسن من حركة الحيوانات المنوية، مما يعود بالفائدة على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار