1 خبر عاجل

(محمد صلاح يغار من وجودي في كأس العالم ،، وساديو ماني أفضل منه!!) .. الصديق المقرب للفرعون المصري يقسو عليه بكلمات جارحة .. لن تصدقوا السبب!!

(محمد صلاح يغار من وجودي في كأس العالم ،، وساديو ماني أفضل منه!!) .. الصديق المقرب للفرعون المصري يقسو عليه بكلمات جارحة .. لن تصدقوا السبب!!
مقترحات من adarabi

خرج الكرواتي ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، وزميل نجمنا المصري محمد صلاح السابق في ليفربول بتصريحات جديدة قبل أولى مباريات منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

ويرتبط لوفرين بعلاقة صداقة قوية مع صلاح منذ أن كان النجم الكرواتي يلعب معه في صفوف ليفربول.ولعب لوفرين مع صلاح في ليفربول لمدة 4 أعوام، في الفترة من 2016 حتى 2020، قبل أن ينتقل المدافع إلى زينيت بطرسبرج الروسي.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

ويشارك المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم ضمن المجموعة السادسة رفقة كل من بلجيكا والمغرب وكندا.

لوفرين: محمد صلاح يغار من وجودي بالمونديال

وقال لوفرين، في تصريحات صحفية:”بالتأكيد بنسبة 100 % صلاح يشعر بالغيرة، كنت سأشعر بنفس الأمر أيضا”.

وأضاف “صلاح قال لي إنه سيدعمني في البطولة، وسيأتي بعلم كرواتيا لتشجيعي، لكني حزين أنه لم يتأهل”.

وحول غياب صلاح عن المونديال قال:”كان صلاح قريبا جدا من التأهل وهو يستحق ولكن للأسف، نعم ساديو ماني كان أفضل”.

وأتم حديثه قائلا:”لم أسأل صلاح عن كيفية التغلب على منتخب المغرب بعد أن قاد منتخب مصر للفوز عليه في كأس أمم أفريقيا، لكنه كان يجب أن يتواجد في كأس العالم، إنه يستحق ذلك”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار