1 خبر جديد

مي العيدان كالعادة تثير الجدل وتفضح تفاصيل سرية عن خيانة محمد الترك.. ما قالته سيصدمك!

مي العيدان كالعادة تثير الجدل وتفضح تفاصيل سرية عن خيانة محمد الترك.. ما قالته سيصدمك!
مقترحات من adarabi

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، من المنتج البحريني، محمد الترك بعد عودته لمنزل والديه بعد انقطاع دام 3 سنوات، واصفة الأمر بكونه تمثيلاً.

وشاركت مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه لحظة عودته إلى المنزل وهو يجثو على ركبته باكياً أمام أقدام والدته.ووضع الفيديو محمد الترك في مرمى هجوم وسخرية مي العيدان بعد أن اتهمت المنتج البحريني بالكذب وادعاء الحزن والأسف بعد أزمته وانفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

واكتفت مي العيدان بتعليق قصير مقتضب على الفيديو الذي أعادت نشره معتبرة أنه فيلم بالنسبة لها قائلة: "حبيت الفيلم الصراحة والأغنية.. بس الإخراج سيء".

يأتي ذلك بعد الرسالة التي وجهتها مي العيدان لـ محمد الترك بعد الاتهامات التي طالته بالخيانة، حيث علقت الإعلامية الكويتية على مقطع الفيديو الذي نشره للاعتذار لأفراد أسرته على تقصيره معهم وحرصه خلال الفترة الماضية على التواجد مع زوجته الفنانة المغربية.

وجاء رد مي العيدان قوياً وأعادت التذكير بالخلاف الذي وقع بينه وبينها قائلة: "عساك بهالحاله واردى وعلى رب العالمين خلاص الحقوق أنت خليت أمك وأبوك وطليقتك وبعد . . نسيت لما قلت عني عاقر و المسج الصوتي اللي بعثته لي على الواتساب تشتمني للحين ترى موجود . . روح الله لا يحلك".

وكان محمد الترك نشر فيديو منذ أيام عائد لأولاده بعد حديثه عن الإهمال في حقهم بسبب انشغاله بحياته مع دنيا بطمة، مستعرضا فيديوهات العودة عبر خاصية الاستوري على حسابه على إنستغرام

وولج محمد الترك إلى المنزل الذي وجد فيه أبواه في انتظاره رفقة أبنائه من منى السابر، ولكن اللافت أن ابنته حلا لم تظهر في الفيديو.

وركع محمد الترك على ساقه وقبل يد والده ووالدته، واحتضن ابنه وعبر عن سعادته وراحته بالعودة إلى المنزل بعد مرور هذه السنوات، موضحا أن الجميع ما زال في انتظاره.

لفتت صور الفنانة دنيا بطمة، طليقة محمد الترك، الأنظار بعد ظهورها وهي تزين غرفته في منزل والديه، والتي استعرضها من بعد غياب خلال الفيديو.

وظهرت صور دنيا بطمة معلقة على مرآة غرفة النوم وهي ترتدي قفطانا مغربيا تقليديا باللون الأحمر في جلسة تصوير سابقة، بينما لامسها محمد الترك بأصابعه ليتأكد من استقرارها في مكانها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار