1 خبر جديد

لم أر والدي أو والدتي تصلي أمامي.. الهام شاهين تصدم جمهورها ومحبيها وتكشف عن ديانتها الحقيقة أمام الملأ..

لم أر والدي أو والدتي تصلي أمامي.. الهام شاهين تصدم جمهورها ومحبيها وتكشف عن ديانتها الحقيقة أمام الملأ..
مقترحات من adarabi

لم أر والدي أو والدتي تصلي أمامي".. الهام شاهين تصدم الجميع وتكشف تفاصيل جديدة حول اختيار ديانتها.تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن تأثير مدرسة الراهبات على سلوكها، مشيرة إلى أنها تعلمت الصلاة من خلالها، بجانب الحديث عن بداياتها في الفن.

وكشفت الفنانة انها تعلمت الصلاة من مدرسة الراهبات، لأنه كان لديها حصص للتربية الدينية، مؤكدة ان المدرسة أثرت على سلوكها بشكل كبير وتعلمت عدم الكذب.مصرحة: "عائلتي لم تكن تصلي ولم أر والدي أو والدتي تصلي أمامي، ولكن عندما أصبحت في المرحلة الثانوية أمي أصبحت متدينة بشكل مبالغ به، وأنا اخترت طريقي بنفسي بالرغم من معارضة والدي لي".



معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور

كما تطرقت للحديث عن رحلتها في التنوير والتدبر في القرآن، قائلة: "مين فينا اختار دينه؟ ولازم كلنا نفكر واللي مش بيفكر محروم من إنسانيته، وأنا دايمًا بفكر من وأنا طفلة لأن فينا عقل ومينفعش نمشي ورا مُسلمات غير منطقية".

 

ويذكر شقيق الفنانة أمير شاهين على الانتقادات التي تتعرض لها شقيقته الفنانة إلهام شاهين في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه هجوم غير منطقي ولا يجد له مبرر.

 

قائلا: "الهجوم على شقيقتي غبر مبرر وغير منطقي ويمكن أن يكون السبب وراءه هو العداوة بينها وبين الجماعات المتطرفة ولا أجد مبررا للهجوم على مسلسل بطلوع الروح لأن الإرهاب موجود في الواقع وبشكل أعنف من المسلسل، وأنا تعلمت من إلهام حب العمل والإخلاص فيه والمواقف الجريئة وسوف أكون دائمًا فخورًا بها وبتاريخها العظيم".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار