1 خبر جديد

وجدها في حالة إغماء على قارعة الطريق وعند تفقدها اكتشف أنها سكرانة.. شاهد فضيحة مدوية لزوجة مطرب مصري شهير إعتدت على ضابط شرطة بكلمات خادشة وهذا ما حصل لها

وجدها في حالة إغماء على قارعة الطريق وعند تفقدها اكتشف أنها سكرانة.. شاهد فضيحة مدوية لزوجة مطرب مصري شهير إعتدت على ضابط شرطة بكلمات خادشة وهذا ما حصل لها
مقترحات من adarabi

كشف شهود عيان عن فضيحة مدوية تعرضت لها طليقة مطرب شعبي شهير تدعى ب.ع، حيث وجدت في حالة إغماء على قارعة الطريق نتيجة السُكر الزائد.وروى حارس الأمن تفاصيل الحادثة، بالقول أن الأمر بدأ عندما وجد حارس عقار ب.ع في حالة إغماء أمام العقار الذي يتولى حراسته، وهو ما جعله يشك أنها متوفية، الأمر الذي جعله يقوم بطلب النجدة، وبالفعل جاءت على الفور.

وأكد شهود العيان أن النجدة عندما جاءت كانت مازالت ب.ع في حالة الإغماء، وهو ما جعل الضابط المسئول يحاول إفاقتها، وهنا إكتشف إن ب.ع في حالة سكر وليست في حالة مرضية كما ظن حارس العقار، إضافة إلى أنه وجد معها 4 زجاجات خمور.المشكلة لم تنته هنا بل بدأت، وذلك لأن الضابط طلب منها النزول من سيارتها، وهنا قامت ب.ع بتوجيه السباب له، وهو ما جعله يصطحبها إلى قسم شرطة الهرم، وقام بتوجيه إتهام لها بتعديها على السلطات وتعديها على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، كما أنها خضعت لإجراء تحليل مخدرات داخل مستشفى "أم المصريين" بالجيزة، ونتيجته كانت إيجابية، وفي اليوم التالي تم عرضها على النيابة العامة، التي أمرت بحبسها 15 يوم على ذمة القضية، وهذا بعدما رفض الضابط التصالح معها.



وداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على"ب.ع" زوجة مطرب شعبي شهير.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن طليقة المطرب الشعبي الشهير تدعى "ه.م.ف.ا" وشهيرة بـ "ب.ع"، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيلها وذلك بعد أخذ الضمانات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.وكشفت تحريات المباحث، أنه تم عرض المتهمة على وحدة مباحث قسم شرطة الهرم للكشف عليها جنائيا والتأكد من عدم وجود قضايا ضدها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض علي "ه.م.ف.ا" والشهيرة بـ "ب.ع" وهي زوجة مطرب شعبي شهير بعدما تم ضبطها في حالة سكر، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار