1 خبر عاجل

غضب وهجوم عارم من الجمهور بسبب أغنية مونديال قطر 2022!!.. ما فعلته الفنانة بلقيس عرضها لموجة من الإنتقادات؟!

غضب وهجوم عارم من الجمهور بسبب أغنية مونديال قطر 2022!!.. ما فعلته الفنانة بلقيس عرضها لموجة من الإنتقادات؟!
مقترحات من adarabi

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة بلقيس، وإلى جانبها عدد من النجمات العربيات، وذلك فور الإفراج عن الأغنية الرسمية لـ مونديال قطر للعام 2022.

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

 

في التفاصيل، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين عن الأغنية، لاسيما أن لا علاقة لها بالطابع العربي رغم أن كأس العالم سيقام في قطر، مستذكرين الأغنية التي أدتها الفنانة الكولومبية شاكيرا احتفالًا بإقامة كأس العالم في إفريقيا،

 

 

إذ تميَّزت الأغنية باللمسة الإفريقية من حيث الرقص والأزياء.وكتب متابع مهاجمًا بلقيس: “لمّا أقيم كأس العالم لأول مرة في أفريقيا، عكست شاكيرا في الأغنية الرسمية Waka Waka ثقافة ولغة وموسيقى البلاد.

 


بالمقابل، بلقيس بنت اليمن، كشفت الأغنية الرسمية لأول مونديال على أرض عربية في قطر، بدون لغة ضاد أو زيّ ولحن عربي. لحظة كان يجب أن تعكس هويتنا لا استلابنا الثقافي بهذا الشكل. منى حوا”.

 


وأضافت أخرى: “اين اللغة العربية والفساتين والموسيقى والثقافة … ذهبوا!”.
وأشارت أخرى إلى أن القائمين على الحفل أهدروا فرصة جيدة لإبراز الهوية العربية: “خيبة أمل عارمة تجتاحني بسبب ما صدر حتى الان من أغاني رسمية لكأس العالم.

 

 

أهدرنا فرصة ذهبية لنخاطب العالم بثقافتنا الغنية و تفوقنا الفني والموسيقي الذي يشبهنا و تنوعنا البشري و والثقافي..ليس بلقيس وهي تحاول أن تصبح بيونسيه”.واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلقيس بتقليد النجمة الأمريكية بيونسيه من حيث الإطلالة وتسريحة الشعر.

 

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى بعد طول غياب، سيحيي نجوم عالميون أغنية مونديال قطر للعام 2022، حيث تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

 


في التفاصيل، وفق الأنباء المتداولة، فإن فرقة BTS الكوريّة ستصدر نشيد مونديال قطر في النصف الثاني من هذا العام، أي قبل فترة من بدء البطولة المقرر رسميا من 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتّى 18 ديسمبر/كانون الأول.

 

 

وتعد BTS سفيرا منتظما لشركة Hyundai التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان ”فريق القرن“ Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار