1 خبر جديد

«مبحبش البلطجة» سألوا الفنان عمرو دياب عن سبب طلاقه وخراب بيته .. فأجاب بكلِّ جرأة ودون ذرة استحياء..!

«مبحبش البلطجة» سألوا الفنان عمرو دياب عن سبب طلاقه وخراب بيته .. فأجاب بكلِّ جرأة ودون ذرة استحياء..!
مقترحات من adarabi

 خلال استضافته في لقاء تليفزيوني سابق مع المحاور الكبير مفيد سبب كشف الفنان عمرو دياب طلاقه من زوجته الأولى شيرين رضا، قائلا: «أنا دايما بقول إن الجواز والطلاق قسمة ونصيب، وإحنا مغلطناش ولا بنتنا غلطت.

 



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

 

وأضاف: الطلاق سره الحقيقي إن لازم يكون في ريس في المركب مش اتنين، وأنا فضلت أكون لوحدي، أنا مضيت على فيلم  (ضحك ولعب وجد وحب)علشان في عمر الشريف، وأنا البطل بقى، بس أكيد اسمي هيبقى بعد عمر الشريف ويسرا، وده مش تواضع مني ده الاتفاق بينا في التعاقد».

 

 

وواصل عمرو دياب فوزي: «وأنا بتعامل مع الممثلين كأصدقاء وزملاء، بتعامل مع يسرا كزميلة ومبحطش في دماغي إنها يسرا بتاعت السينما، وهي بتوجهني كتير، وعمر الشريف عظيم جدا، أنا في التمثيل مجتهم إنما في الغناء مجتهد بزيادة حبتين،

 

 

وعمل الأغنية أصعب من الفيلم لأن الفيلم ساعتين وفي حاجات بتشيل حاجات، إنما الأغنية بتقول كل حاجة في 5 دقايق، دوري في الفيلم بلطجي بس أنا مبحبش البلطجة في الحياة لأنها مش آدمية».

 


هذا ويحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الحادي والستين، والذى يتزامن سنويا مع الحادي عشر من شهر أكتوبر من كل عام.

 


وحتى اليوم ما زالت زيجة عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا محل حديث ومثار اهتمام، رغم انفصالهما منذ سنوات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار