1 خبر جديد

أغرب حادثة قد تسمع بها في حياتك متصل يصدم الدكتور مبروك عطية: زوجتي متزوجه من رجل آخر غيري و تقسّم وقتها بيننا الإثنين مناصفة فما الحل!؟ والمفاجأة كيف رد عليه!! «شاهد الفيديو»

أغرب حادثة قد تسمع بها في حياتك متصل يصدم الدكتور مبروك عطية: زوجتي متزوجه من رجل آخر غيري و تقسّم وقتها بيننا الإثنين مناصفة فما الحل!؟ والمفاجأة كيف رد عليه!! «شاهد الفيديو»
مقترحات من adarabi

تفاجأ الداعية المصري المعروف والشيخ الأزهري الشهير الدكتور مبروك عطية باتصال هاتفي غير مألوف من أحد الأشخاص أثناء عرض إحدى حلقات برنامجه الخاص على الهواء مباشرة في إحدى القنوات المعروفة. وفي أثناء عرض إحدى حلقات برنامجه الخاص "الموعظة الحسنة" الذي يُبث على قناة دريم المصرية تفاجأ الدكتور مبروك عطية بإتصال ورد إليه من أحد متابعي برنامجه الذي طلب أن يستفسره عن مسألة غريبة قد لا تخطر على بال أحد من قبل. 

وبدأ الرجل الذي يدعى تامر حديثه بالقول لقد اكتشفت بعد فترة من زواجي أن زوجتي التي تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات متزوجة برجل آخر غيري وقد ارتبطت به بعد زواجي منها بفترة قصيرة. 



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

وأضاف قائلا كانت تقول لي إنّ عملها بالمستشفى يستغرق ثلاث أيام كاملة في الأسبوع وبعد اكتشافي لأمرها تبيّن أنّها تقسّم وقتها بيني وبين زوجها الآخر بالتساوي لكل واحد منا دون أن تخبرني بذلك. 

وقد أكمل حديثه بالقول إن زوجها الآخر أيضًا لا يعلم أنّني متزوج منها وفي هذه الحالة هل يعتبر زواجنا منها نحن الاثنين باطلا أم لا ؟ وبعد سماع الشيخ لاستفساره أظهر ردة فعل صادمة تجاه هذا الموضوع. 

وأجابه بالقول لا يجوز شرعا ولا عرفا أن تتزوج المرأة رجلين في نفس الوقت وقد نهى الإسلام عن ذلك نهيًا قاطعًا وتوعد مخالفيه بالعقاب في الدنيا والعذاب في الآخرة وفي هذه الحالة فإنّ زواج الرجل الثاني من زوجتك يُعد زواجا باطلا أما زواجك أنت منها ليس فيه من الأمر شيء. وأجابه بالقول لا يجوز شرعا ولا عرفا أن تتزوج المرأة رجلين في نفس الوقت وقد نهى الإسلام عن ذلك نهيًا قاطعًا وتوعد مخالفيه بالعقاب في الدنيا والعذاب في الآخرة وفي هذه الحالة فإنّ زواج الرجل الثاني من زوجتك يُعد زواجا باطلا أما زواجك أنت منها ليس فيه من الأمر شيء. 

وقد خيّر الشيخ مبروك عطية هذا الرجل بين الإبقاء على زوجته أو تسريحها وقال له إذا شئت أن تبقيها بعد معرفتك بما حصل فيحق لك ذلك وإذ لم تشاء فسرحها سراحا جميلا كما هو منصوص عليه في الشرع. 

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يُصادف فيها الدكتور مبروك عطية قضية كهذه  فمنذ فترة طويلة من بثه لبرنامجه لم يحدث أبدا أن تعرّض لها شخص بمثل ما جاء به هذا الرجل حيث تتمحور مجمل قضاياه على شرح طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة من منظور شرعي وأخلاقي ليس أكثر. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار