1 خبر عاجل

(دي علاقة سامة) ياسمين صبري توجه رسالة نارية شديدة اللهجة لـ شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب مصدوم..! تفاصيل

(دي علاقة سامة) ياسمين صبري توجه رسالة نارية شديدة اللهجة لـ شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب مصدوم..! تفاصيل
مقترحات من adarabi

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها بصورة من الرسوم المتحركة، تشير إلى العلاقات المؤذية، حيث خمن الجمهور أنها تقصد بذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان عودتها لـ حسام حبيب خلال الأيام الماضية.

 



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

 

ونشرت ياسمين صبري، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر فيها جميلة توكسيك، وتعني الابتعاد عن العلاقات السامة، ما دفع متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل حول هل تقصد بذلك شيرين عبد الوهاب؟.

 

 

وسبق وفاجأت شيرين عبد الوهاب، جمهورها، بخبر كتب كتابها على حسام حبيب مجددًا، وذلك بعد الأزمات المتعددة التي حدثت بينها وبين حسام حبيب.

 


وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية: تم كتب كتابي بحضور المقربين، وأنا في عصمة راجل طيب ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين، مشيرة إلى كونها كانت ضحية أشياء كبيرة، لكن الأمر مر بسلام.

 


يذكر أن ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل فرصة تانية، حيث حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول ملك التي تفقد الذاكرة نتيجه تعرضها لحادث أليم بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانتها له.

 

 

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، وهو من إخراج مرقس عادل

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار