1 خبر جديد

صورة نادرة للراحل الدنجوان رشدي أباظة بجانب يسرا من النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي.. لن تصدقوا كيف كان شكلهم..! شاهد

صورة نادرة للراحل الدنجوان رشدي أباظة بجانب يسرا من النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي.. لن تصدقوا كيف كان شكلهم..! شاهد
مقترحات من adarabi

تداول ناشطون على نطاق واسع صورة نادرة للنجمة يسرا مع الفنان الراحل رشدى أباظة، عبر حسابهم على انستجرام، ظهرت فيها الفنانة وكانت صغيرة جدا بملامحها مما يوضح فارق العمر الكبير بينهما.

 



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

 

وتعود لفترة النصف الثانى من سبعينيات القرن الماضى، لكنهم لم يشروا إلى كواليس الصورة والمناسبة التى التقطت فيها، بينما أوضح أحد المعلقين، أن الصورة التقطت خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، الذى تأسس عام 1976.

 

 

وظهرت يسرا فى الصورة مرتدية فستان أبيض بدون أكمام، بينما ظهر الدنجوان رشدى أباظة، مرتديا بدلة بيضاء اللون أيضا، ورابطة عنق حمراء اللون بنقوش بيضاء.

 


وكانت الفنانة يسرا شاركت مع رشدى أباظة، فى فيلم "بياضة" الذى يعتبر آخر أفلام الدنجوان الذى جسده قبل وفاته بأشهر قليلة، وبعد عرض الفيلم، كتب الصحفى اللبنانى محمد بديع سربيه، مقالا بعنوان "المرأة الوحيدة التى هزمت فيها دنجوانيته"، ألمح فيه إلى رشدى أباظة وحبه للنجمة يسرا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار