1 خبر عاجل

صدمة مدوية تكشف للعلن بعد انكشاف الديانة الحقيقية للقيصر كاظم الساهر والتي أخفاها عن الجميع وأبقاها سرا حتى يومنا هذا !!

صدمة مدوية تكشف للعلن بعد انكشاف الديانة الحقيقية للقيصر كاظم الساهر والتي أخفاها عن الجميع وأبقاها سرا حتى يومنا هذا !!
مقترحات من adarabi

كشف الفنان كاظم الساهر أن اسمه الحقيقي هو "كاظم جبار إبراهيم"، ولكنه لجأ إلى تغييره بعد تعرضه إلى التنمر والسخرية في طفولته.

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية بين القيصر كاظم الساهر والإعلامية منى الشاذلي على شاشة " سي بي سي" الفضائية، حيث صرح عن سخرية وتنمر أحد الأشخاص من اسمه، حيث قال له إن "اسمك يصلح اسم بياع عصير"، وهو ما ضايقه بشدة ودفعه للبحث عن اسم فني بديل.كما صرح عن بعض المشكلات التي واجهته بسبب تغيير اسمه، وهو أن هناك أوراقًا لا تزال تحمل اسم كاظم جبار إبراهيم فيما تحمل أوراق أخرى اسم كاظم جبار الساهر.

واسمه الكامل هو كاظم جبار إبراهيم الساهر السامرائي وولد بتاريخ 12 سبتمبر، 1957 في مدينة الموصل، العراق. 

وديانته الحقيقة هي الإسلام ومذهبه السنة وليس الشيعة كما كان يعتقد كثيرون. زوجته الأولى هي بنت عمه، أما الزوجه الثانية فهي سارة المقنى، وهي تونسيه.

وأبناءه هم وسام وعمر، وهو مقيم في المغرب، وهو الآن في الستينات من العمر.

يذكر أن النجم كاظم الساهر كان بائع للأيس كريم خلال فصل الصيف قبل تخرجه من معهد المعلّمين، ليعمل بعدها مدرّساً لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل، وينتقل لاحقاً إلى عالم الفن

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار