1 خبر جديد

منى الشاذلي قهرت الفنان إيهاب توفيق بحديثها عن أبناءه والفنان يشخط بوجهها ويغادر الاستوديو غاضبًا.. هذا ما قالته وأبكاه بشدة

منى الشاذلي قهرت الفنان إيهاب توفيق بحديثها عن أبناءه والفنان يشخط بوجهها ويغادر الاستوديو غاضبًا.. هذا ما قالته وأبكاه بشدة
مقترحات من adarabi

كشف الفنان إيهاب توفيق قصة حدثت معه في بداية حياته الفنية، حيث كان يتلقى اتصالات كثيرة على تليفون المنزل، لعدم توافر هواتف محمولة في هذا الوقت، مضيفًا :" البت كان صوتها جميل جدا، وكل يوم تكلمني، وقالتلي إنها عاوزه تقابلني".

وأوضح أنه لم يكن لديه وقت لمقابلة هذه الفتاة، لكون وقته مزدحما، سواء الكلية صباحا، أو العمل ليلا، مضيفا: "المهم أننا اتفقنا إننا نتقابل الساعة 7 صباحا في المهندسين، أول ما شوفتها كان شكلها غريب، بتقولي إنت إيهاب قولتلها لأ، ومروحتش المكان ده تاني في حياتي"



المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !ليونيل ميسي يتأهب لكسر الرقم التاريخي.. لن تصدقوا ما سيفعله والذي سيجعله بالمرتبة الأولى !!

واستضافت الإعلامية المصرية مُنى الشاذلي، في وقت سايق، الفنّان إيهاب توفيق في حلقة فاضت بالمشاعر والبكاء، حيث تطرّق الحديث مع الفنّان إيهاب توفيق حول علاقته بوالدته ووالده، كما تطرّقت لعلاقة إيهاب توفيق مع أولاده.

وعندما سألت منى الشاذلي إيهاب توفيق عن أولاده تأثّر بشدة، حيث سألته عن علاقته بأولاده وهل هو أب حازم أم حنون، ليجيب عليها أنّه يتعامل معهم بكل لطف، وخصوصاً أنّ وضعهم الصحي غير ملائم، فهم يتلقون العلاج في أميركا منذ 3 سنوات؛ لتنهمر دموعه بشكل مفاجئ. وحاولت منى الشاذلي تلطيف الأجوا.

 ومازحته قائلة: «كنت قلتلي ماسألش عليهم». فأجابها: "أنا هاروح.. سلام عليكم"، ويتحرّك قائماً بالفعل، إلا أنّ منى الشاذلي تشبّثت به ليظلّ معها بالاستديو.

وفي وقت سابق، أشار إيهاب توفيق، أنه يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل متكرر لأن زوجته وأولاده يقيمون هناك. وفي عام 2018، أكد إيهاب توفيق أن أولاده يتلقون العلاج في أمريكا منذ 3 سنوات، بسبب ظروفهم الصحية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار