1 خبر عاجل

أخيراً.. كمال أبو رية يكشف حقيقة زواجه من الفنانة نيرمين الفقي ...الفنان كشف المستور والمخفي منذو مده للعلن

أخيراً.. كمال أبو رية يكشف حقيقة زواجه من الفنانة نيرمين الفقي ...الفنان كشف المستور والمخفي منذو مده للعلن
مقترحات من adarabi

حل الفنان كمال أبو رية ضيفاً مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس المذاع على شاشة قناة «أم بي سي» مصر، وتحدث عن العديد من أسراره الشخصية والفنية.

وكشف أبو رية حقيقه زواجه من الفنانة نرمين الفقي، وكذلك السر وراء احتفاظه بشبابه.وأضاف كمال أبو رية "أنه في الفترة الأخيرة حسيت أن الواحد كبر والذكر الدائم لربنا حلو ونشكره ونسبحه وندعيه دايم أنه يحافظ علينا، موضحا أن السن مجرد رقم في البطاقة ومش حاسس بكبر السن وده يرجع لأن روحي حلوة دايما وحياتي وسهلة وبسيطة ومش حاسس إني كبير".



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

وتحدث كمال أبو رية عن النظام الغذائي والرياضي لديه قائلا: سر شبابي إني كنت متربي في بلد فلاحين في دمياط، وكنت باكل سمك كتير عشان كدا تلاقيني شباب والبحر كان مجاور لينا، قائلا لياسمين عز: أنا من ساعة ماغ شفتك حاسس بلائم.

وأضاف كمال أبورية: أن زواجه من الفنانة نرمين الفقي مجرد إشاعة مستمرة لسنوات عديدة، سببها السوشيال ميديا متسائلا «احنا حاليا اتجوزنا طيب مش هنعمل فرح لكن دي إشاعة ليست حقيقة».

وأوضح أن علاقته بالفنانة نرمين الفقي لا تتخطى الأخوة والصداقة، قائلا: أنا منتظر يبقي في إشاعة تانية، وترد ياسمين عز: أنا بطلبهلك على الهوا.

ويعرض برنامج كلام الناس عبر قناة mbc بشكل متواصل في يومي الخميس والسبت من كل أسبوع، وتستضيف الإعلامية ياسمين عز كل حلقة فنان مختلف يتحدث عن حياته الشخصية والعملية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار