1 خبر عاجل

بسبب سيطرة حماتها .. عروسة مجبورة ان تنام مع عمها ليلة الزفاف فأنتقمت من أهل زوجها بهذه الطريقة التي لايتخيلة عقل ولا يتحمله بشر..!

بسبب سيطرة حماتها .. عروسة مجبورة ان تنام مع عمها ليلة الزفاف فأنتقمت من أهل زوجها بهذه الطريقة التي لايتخيلة عقل ولا يتحمله بشر..!
مقترحات من adarabi

عانت العروس من سيطرة حماتها وأقارب خطيبها ، لكنها وجدت الطريقة المثلى لمنعهم من التدخل في حياتها ، باختيار فستان زفاف أسود بدلاً من الأبيض.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

أوضحت المرأة أن والدي شريكها أرادوا أن يتم حفل الزفاف على طريقتهم وحاولوا تخريب ترقيتها في وظيفتها إذا لم تسمح لهم بالتحكم في حفل الزفاف.

 

 

وأضافت: “أراد والدا خطيبي أن يتم الأمر على طريقتهما ، لكنني رفضت. علم زوجي السابق أنني أعمل في ترقية وأخبر والديه بذلك ، فقرروا محاولة تخريب ترقيتي بجعل يضايقني الزوج باستمرار في العمل ، ودائمًا ما يتشاجر معي حتى أشعر بالإرهاق لدرجة أنني لا أستطيع التركيز في العمل “، وفقًا لـ indy100.

 

 

وتابعت: “سبق أن أخبرها خطيبها أن المضايقات والحجج ستتوقف إذا استسلمت لطريقتهما ، وتركت والديه يخططان للزفاف وانهما سينامون معهم في ليلة الزفاف وقالت عمو ماينفعش تنام معانا عيب مايصحش.

 


لكن بدلاً من الاستسلام ، خططت المرأة للانتقام قليلاً من خلال ارتداء فستان زفاف أسود رخيص في يوم زفافها ، بينما اشترت فستانًا باهظًا لارتدائه للعمل.

 


وتابعت: “قررت أن هذا الانتقام الصغير محسوم. لقد وجدت فستانًا أسود مقابل 40 دولارًا على الإنترنت قبل أسبوع من الزفاف ليكون بمثابة فستان زفافي”.

 


قالت المرأة التي طلبت عدم الكشف عن هويتها: “قبل وقت قصير من الزفاف ، أخبرني مديري أنه سيتم الإعلان عن ترقيتي في اجتماع أسبوع الزفاف ، لذلك قررت شراء فستان بقيمة 500 دولار لأرتديه لهذا العمل”.

 

 

وأوضحت أنها أخبرت الضيوف في حفل الزفاف عن تكلفة الفستان ، قائلة: “حفلات الزفاف ليست مهمة بالنسبة لي مثل وظيفتي ، الأمر الذي أحرج أسرة زوجي ، ثم أنهيت زواجي في الحفل وغادرت له وتركت كل شي ووصعتهم في موقف محرج جداً.”

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار