1 خبر جديد

شاب زيف وفاته ونهض من نعشه بين المعزين.. السبب لا يتوقعة عقلك وسيصيبك بالصدمة !!

شاب زيف وفاته ونهض من نعشه بين المعزين.. السبب لا يتوقعة عقلك وسيصيبك بالصدمة !!
مقترحات من adarabi

اعتقد المعزون الذين اجتمعوا حول نعش رجل أعلنت عائلته وفاته في مستشفى في أندونيسيا، أنه عاد إلى الحياة بعدما استيقظ خلال إجراء الفحص الأخير لعلاماته البيولوجية.

 



افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)


وفي التفاصيل، تبين أن الرجل قرر تزييف وفاته للهروب من ديون كبيرة متراكمة عليه، بالاتفاق مع عائلته.


لكن ولسوء حظه، فضح أمره أمام الملأ، إثر تداول صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينهض من النعش بعد إعلان وفاته. وأصبحت قضية الدائن، حديث الشارع الأندونيسي، فور تداول صوره على نطاق واسع.


وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن تحقيقات الشرطة الإندونيسية أظهرت أن الرجل البالغ من العمر 40 عاما، استأجر الأسبوع الماضي سيارة إسعاف مع نعش، وكانت معه زوجته.


وطلبا من سائق سيارة الإسعاف، نقلهما من منزلهما الواقع في جنوب العاصمة الإندونيسية جاكرتا، إلى منزل قالا إنهما سيأخذان منه جثة قريب لهما.


وقال سائق سيارة الإسعاف للشرطة: "كان الزوجان بصحة جيدة عندما صعدا على متن المركبة، ثم طلبا مني التوقف لفترة وجيزة في منطقة استراحة على الطريق السريع، وخلال تلك الفترة قفز الرجل إلى النعش، ولذلك اعتقدت أنه توفي".


وكشفت التحقيقات، أن العائلة أعلنت وفاة هذا الرجل، ثم نقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى "بوكور" العام، في أندونيسيا، ولكنه نهض خلال فحصه.


واضطر المستشفى إلى إصدار بيان ينفي فيه وفاة الرجل.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار