1 خبر جديد

مشاري العفاسي يصدم محبيه ومتابعيه وينشر صوراً له تثير غضباً من جهة وتأييدا من جهة أخرى وهذا ما قالع تعليقا على الصورة

مشاري العفاسي يصدم محبيه ومتابعيه وينشر صوراً له تثير غضباً من جهة وتأييدا من جهة أخرى وهذا ما قالع تعليقا على الصورة
مقترحات من adarabi

احتفل مشاري راشد العفاسي، مع لاعبي منتخب مصر بعد الفوز في المباراة الودية أمام بلجيكا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

ونشر العفاسي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، بعض الصور التي تجمعه بلاعبي منتخب مصر عقب نهاية مباراة بلجيكا، في مقر إقامة الفراعنة بالكويت.



مشاري العفاسي يصدم محبيه ومتابعيه وينشر صوراً له تثير غضباً من جهة وتأييدا من جهة أخرى وهذا ما قالع تعليقا على الصورةانسى كلمة مرورك دون قلق بعد اليوم ودون خوف من الاختراق لأنك لن ترى خانة كلمة المرور وسيتم استبدالها بهذه التقنية الجديدة التي ستفاجئ الناستقنيات حديثة لم تشهدها كرة القدم في تاريخها لن تصدقها ولن تتخيل كيف سيكون شكل المباريات بها تظهر لأول مرة في قطر 2022.. هذه تفاصيلها المثيرةثورة طبية خارقة .. لن تحتاج للفحص الدوري لجسمك بعد الآن ، هذا ما سيفعله الأطباء بجسمك وسيجعله يفحص نفسه دون الحاجة لأي مساعدة

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، فى إطار استعدادات الفراعنة لمباراتي مالاوي بتصفيات أفريقيا المقرر لها مارس من العام المقبل، فيما كانت المباراة بروفة أخيرة لمنتخب بلجيكا استعدادا لكأس العالم.

سجل هدفى منتخب مصر مصر مصطفى محمد فى الدقيقة 34 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 46، بينما سجل هدف بلجيكا اللاعب البديل أوبندا بالدقيقة 73.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار