1 خبر جديد

ضجة جديدة في السعودية .. رقصة لفتيات ممرضات في مستشفى تهز المملكة وتقلبها رأسا على عقب .. شاهد الفيديو

ضجة جديدة في السعودية .. رقصة لفتيات ممرضات في مستشفى تهز المملكة وتقلبها رأسا على عقب .. شاهد الفيديو
مقترحات من adarabi

ضجة جديدة في السعودية البلد المحافظة وهذه المرة من احد المستشفيات حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ ممرضات قيل إنهن سعوديات، في أحد المستشفيات وهن يرقصن داخله .بعدما ساهمن في إنقاذ مرضى فيروس “كورونا” داخل المستشفى وفق متابعين.

ويظهر في الفيديو، الطبيبة والممرضات يؤدين رقصة الأرنب الشهيرة والتي عرفها العالم عن الصينيين عندما .ظهروا في مقاطع شبيهة يرقصون بعدما استطاعوا المساهمة في شفاء مرضى كورونا بالصين. وكانت الطبيبة السعودية تقف في مقطع الفيديو على باب غرفة المرضى متخذة الإجراءات الاحترازية كاملة، وبدأت الرقصة ثم تبعتها مجموعة من الممرضات من داخل الغرفة وهن يرقصن على أنغام الموسيقى.وأثار المقطع جدلًا بين المتابعين، حيث أشاد به معلقون ولم يروا فيه أي إثارة للجدل، معتبرين إياه فرحة بالإنجاز الذي تحقق، خاصة وأنه تم إرفاق المقطع بتعليق جاء فيه: “وقت المرح بعد التعب”. لكنهن أيضًا لم يسلمن من الانتقادات.  



بصورة مفاجئة بعد إعلان التوبة بدر خلف يصدم جمهوره ويكشف عن أمر راوده لا يخطر على بال ولا يصدق.. ما قاله جعل المتابعين في حالة ذهولبهذه الثلاث الطرق فقط لإستخدام القرنفل وزيت الزيتون هتخلي زوجك يعشقك بجنون.. تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو كان عمرك فوق الخمسين؟تغيرت جذرياً الفنانة أحلام تخضع لعملية تجميل فاشلة وتصدم الجميع بشكلها الجديد وملامحها المشوهه! والجمهور يعلق "حرام عليكي"إجابة كصاعقة : أنا عارف أن زوجتي بتخوني بس بحبها.. أعمل إيه ؟؟ .. مبروك عطية يصدم متصل برد لن يخطر على بال إنسان

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار