1 خبر جديد

عندما سألوا شاكيرا عن سبب طلاقها وخراب بيتها فكشفت السّر بكل جرأة ودون أدنى استحياء!!

عندما سألوا شاكيرا عن سبب طلاقها وخراب بيتها فكشفت السّر بكل جرأة ودون أدنى استحياء!!
مقترحات من adarabi

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للنجمة الكولومبية شاكيرا كشفت تفاصيل أزمة انفصالها من قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

 



دفنت ملايين الجنيهات تحت الأرض.. تعرف على أبخل فنانة في تاريخ السينما ..هويتها ستصدمكمعروس مصرية تنتقم من عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على النوم معه ليلة الدخلة .أسرار صادمة تكشف لأول مرة من حياة الفنان نور الشريف.. عشق شقيقة زوجته الصغيرة وأُغرمت به.. ورد زوجته بوسي كان قوياً وحاسماً للعشق الحراممن فنان شهير إلى رجل يبحث عن قوت يومه.. مأساة موجعة لبطل فيلم شقيقة ومتولي الذي انتهى به الحال على رصيف المقطم!!

وقالت في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "مايوركا" الأسبانية: "لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء. نعم، من الصعب التحدث عن ذلك، خاصة لأنني ما زلت أعاني من ذلك ولأنني في نظر الجمهور مذنبة ولأن انفصالنا ليس مثل الانفصال المنتظم.

 

واستدركت: لذا كان الأمر صعباً ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضاً على ولديّ، كان صعباً بشكل لا يصدق" نافية حدوث الخيانة كما كان راج مؤخّراً بل إن الأمر متعلق بعدم التوافق.

 

يُذكر أن الثنائي كان قد أعلن في حزيران (يونيو) الماضي عن انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت عن طفلين هما: ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات.

 

 

وكانت تقارير إعلامية قد نشرت مجموعة صور أظهرت الخلاف الكبير بين بيكيه وشاكيرا خلال وجودهما مع أولادهما على متن يخت في عرض البحر، وقد بدت علامات التوتر والغضب على وجهيهما وسط شجار كلامي بينهما.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار